المصممة

جيفنا حمزة

جيفنا حمزة من أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة هي مصممة فساتين أعراس، قفاطين، وملابس للمناسبات للنساء والأطفال، تصمم بشكل خاص أزياء راقية طالما حلمتِ بارتدائها.

في ج.ف.ي للأزياء الراقية، يتم تصميم ملابس فريدة من نوعها ومميزة جداً يتم استلهامها من أفكار الشخص ووفقاً لمتطلباته التي لطالما تمناها.

العروس التي تبحث عن فستان الزفاف المثالي ,ولم يحالفها الحظ بعد في إيجاد فستان أحلامها، ج.ف.ي للأزياء الراقية تصمم وتنشئ فساتين زفاف في غاية الروعة والمثالية بحيث تمنح مرتديها الرقي والأناقة والكمال. وعدا عن تصميم فساتين الزفاف، نحن نملك خبرة واسعة في تصميم ملابس السهرة، العبايات، الجلابية، الملابس اليومية، القفطان وملابس الأطفال.

"إن عملية التصميم التي تتم خصيصاً وبحسب الطلب تساعد في إنشاء تصاميم مجهزة بصورة مثالية، مميزة ولائقة لمختلف المناسبات سواء احتفالية أو غير رسمية للنساء والأطفال على حد سواء."

جيفنا حمزة، مؤسسة ورئيسة المصممين

إن استمرارية العمل بسلاسة مع القدرة الديناميكية للقص واللف وتزيين المجموعة بالزينة المصنوعة يدويا ينشئ الفستان المثالي الذي يجعل صاحبته تظهر في أجمل صورة ويمنحها الرقي والأناقة.

كون حبها للأزياء مسيطر على مشاعرها وكان جزء من قلبها منذ صغرها اقتنعت ببدء حياتها المهنية في تصميم الأزياء من دبي. وبعد اكتساب خبرة واقعية حقيقية في هذه المهنة تحت وصاية العديد من مصممي الأزياء المشهورين، أنشأت جيفنا علامة تجارية تحمل اسمها، ج.ف.ي للأزياء الراقية، وهو تحقيق لحلم حياتها.

عدا عن تصميم فساتين الزفاف، نحن نملك خبرة واسعة في تصميم ملابس السهرة، العبايات، الجلابية، الملابس اليومية، القفطان وملابس الأطفال.